أندية المحترفين تعيد ترتيب أوراقها

أندية المحترفين تعيد ترتيب أوراقها
2018-12-05

سما الاردن | بدأت أندية المحترفين لكرة القدم، في استثمار فترة توقف المنافسات لإعادة ترتيب أوراقها، استعداداً لمرحلة الإياب من الدوري التي تنطلق يوم 7 شباط المقبل.


وبدأت الأندية تحركاتها في التعاقدات والمفاوضات، لضم لاعبين جدد محليين وأجانب، مع استبعاد لاعبين شاركوا فرقهم منافسات مرحلة الذهاب التي اختتمت السبت الماضي.


وأعلن أكثر من ناد محلي، الاستغناء عن محترفيه الأجانب مثل فريق الحسين اربد الذي تخلى عن السنغالي ديمبا لصالح فريق معان، وفريق نادي ذات راس الذي قرر إبعاد محترفيه الأجانب، وهو ما فعله فريق البقعة، وسبقتهم في ذلك أندية أخرى قامت باستبعاد الأجانب مثل الفيصلي والوحدات.


ويخضع لاعبو أندية المحترفين حالياً لفترة السبات الشتوي، بعد أن منحتهم أنديتهم استراحة تمتد لحوالي أسبوعين، قبل استئناف التدريبات استعداداً لمرحلة الإياب، علماً أن أغلب المحترفين استثمروا فترة الاستراحة للمغادرة إلى بلادهم في إجازة خاصة.


وتبحث الأندية عن استثمار فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ الشهر المقبل، لتعزيز صفوفها بلاعبين جدد خلال المرحلة المقبلة، حيث تسمح فترة الانتقالات للأندية بقيد لاعبين جدد.


وكانت أندية المحترفين، أنهت يوم السبت الماضي مرحلة الذهاب من الدوري، ما دفعها لمنح لاعبيها استراحة في ظل تأخر انطلاق مرحلة الاياب إلى شباط المقبل.

تعليقات القراء

تعليقات القراء