أسماء الفائزين بالمقاعد الفردية لانتخابات نقابة المعلمين 2019

أسماء الفائزين بالمقاعد الفردية لانتخابات نقابة المعلمين 2019
2019-03-19
ن.ب

سما الاردن | أعلنت اللجنة العليا للإشراف على انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين بإعلان النتائج الرسمية للانتخابات في دورتها الرابعة.

وجاءت النتائج الأولية المقاعد الفردية أو ما يطلق عليها (نظام المقاعد الفردية) على النحو الاتي :

محمد عطالله الفرجات – مديرية تربية لواء البتراء

علي عوض النعيمات – منطقة البادية الجنوبية

صالح فهمي كريشان – لواء البتراء/تزكية

عبد الله حسن الطوره لواء الشوبك /تزكيه

أما الفائزون على نظام القوائم النسبية في معان فقد فازت قائمتان القلم والكرامة مناصفة حيث حصلت كل منها على 5 مقاعد.

والفائزون في قائمة القلم هم (انتصار البدور، يوسف السعيدات، خضر الهيدبان، رائد المساعدة، سليمان العصيرات)، أما فائزون قائمة الكرامة هم (محمود السعادنه، ابراهيم عساف، اسماعيل الرفايعة، محمد الشمري، أسامه الخطيب.

وفي دائرة الاغوار الشمالية فاز المعلم احمد خالد ابوعاشور بالمقعد الفردي لعضوية نقابة المعلمين عن دائرة الاغوار الشمالية حيث نال اغلبية الاصوات في الانتخابات التي جرت اليوم الثلاثاء. ونال ابو عاشور 477 صوتا من مجموع اصوات الناخبين المقترعين وعددهم 872 معلما ومعلمة.

وفي المفرق فاز عن عن البادية الشمالية فريح السرحان وأحمد المساعيد عن البادية الشمالية الشرقية، وفي عجلون عمر الهزايمة، وعن لواء الجامعة في العاصمة عبير الأخرس.

أما في محافظة إربد فاز عباس العزام عن لوائي الطيبة والوسطية وفيصل الجراح عن لواء المزار الشمالي ومعتصم البيشاوي عن قصبة إربد، وأحمد الخزعلي عن لواء الرمثا وآدم السباعي عن لواء الكورة وأحمد أبو عاشور عن لواء الأغوار الشمالية ومحمد حتاملة عن لواء بني عبيد وشرف عبيدات عن لواء بني كنانة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء