أسباب تدفع الرجال للزواج بفتيات تصغرهم سنا

أسباب تدفع الرجال للزواج بفتيات تصغرهم سنا
2021-04-13
ن.ب

سما الاردن | الرجال متناقضون، ففي الوقت الذي يبحثون فيه عن امرأة ناضجة لكنهم عند التفكير بالزواج فإنهم يميلون للمرأة الأصغر سناً، فما هي الأسباب التي تجعل الرجال يبحثون عن زوجة ثانية تصغرهم في السن عند التقدم بالعمر؟

الإنجاب

إذا كان الرجل يريد الإنجاب، سيفضل أن تكون الزوجة الثانية شابة صغيرة في السن كي تكون قدرتها الإنجابية عالية ويضمن الحصول على أطفال.

الاهتمام به

عندما يتزوج الرجل من فتاة صغيرة في السن، فإنها ستكون فى ريعان شبابها وستكون لديها الطاقة والنشاط كي تهتم بكل التفاصيل الصغيرة التي يحبها الرجل.

الانقياد والطاعة

تتكيف المرأة الأصغر سنا مع البيئة الجديدة وكذلك على طباع زوجها. لذلك يفضل الرجل الزواج من ثانية تكون سهلة الانقياد ولا تسبب له المشاكل والإزعاج فيمارس عليها سلطته دون أن تقاومه.

الشعور بالثقة

إذا تقدم الرجل في السن، فإنه يبحث عما يشعره أنه لا يزال شاباً ولديه قدرة وعنفوان الشباب وما أفضل من هذا إلا امرأة صغيرة في السن يشعر معه أن لا يزال يملك السحر والقدرة على جذب المرأة الشابة. مما يعزز من ثقته.

تجنب قوة شخصية المرأة الناضجة

عادة ينجذب الرجل إلى المرأة الذكية ذات الشخصية المستقلة والحرة ولكن عند الزواج يتريث قليلاً ويحبذ الفتاة الصغيرة التي ما زالت في دور التكوين حتى يستطيع السيطرة عليها وإرساء قواعده هو، وضمان تابعيتها له .

تفضيل كبار السن

تشعر الفتيات الصغيرات بالأمان أكثر عند الارتباط برجل يكبرها في السن لأنها تبحث عن الاستقرار المادي والعاطفي الذي قد لا يوفره لها من في سنها من الشباب. عندما يشعر الرجل أن الفتاة الصغيرة بحاجة إليه فإنه لا يبخل عليها بل يغدقها بكل ما تحتاج إليه لإرضاء غروره في المقام الأول ولجذبها للبقاء معه ورعايته.

الحب

 قد تحدث هذه الكيمياء الغامضة التي تربط الأرواح ببعضها ببعض دون أن يحسب الرجل ما سيستفيد من وراء هذه العلاقة أو تفكر الفتاة في المصالح والمزايا التي ستحصدها من هذا الرجل. إنه الحب الذي يعجز عنده التفسيرات المنطقية والعقلية.

تعليقات القراء

تعليقات القراء