أردني في قطر يناشد الملك

أردني في قطر يناشد الملك
2019-09-09
m.z

سما الاردن | ناشدت عائلة الشاب الأردني يزن سعادة والمتواجد في قطر منذ شهرين الملك عبدالله الثاني، للمساعدة في نقله من إحدى مستشفيات قطر إلى المملكة لإكمال علاجه.

وقالت زوجته في تصريح خاص لـ "الوكيل الإخباري" ، إنها لا تستطيع متابعة علاج زوجها في قطر، بسبب سوء حالته الصحية، خاصة أنه لا يوجد لديهم أي معيل لمساعدتهم.

وأضافت أريج عدوان، أن عائلته تحاول الحصول إعفاء من مركز الحسين للسرطان، لكن دون جدوى، رغم المحاولات المتكررة.

وتاليا نص الاستغاثة  : 

ناشد نداء استغاثه الى جلاله الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

لقد تعودنا نحن الشعب الأردني على كرمكم ووقوفكم الى صف المحتاج في كافة ظروف الحياة.

سيدي صاحب الجلالة إنَ زوجي (يزن عمر علي سعاده) مواليد العام 1990 قد حضر للعمل في دولة قطر الشقيقة بتاريخ 08/06/2019، وبعد ذلك بفترة قصيرة جداً بنحو شهر تقريباً بدأ يعاني من الصداع الشديد مما اضطره الى الذهاب للمستشفى ليتم تشخيصه بسرطان الدم (اللوكيميا) وعليه أُدخل لمستشفى الأمل في دولة قطر الشقيقة لغايات العلاج بالكيماوي.

وبتاريخ 23/07/2019 وخلال فتره تلقي العلاج بالكيماوي شاءت الاقدار ان يحدث له مضاعفات صحيه خطيره وهي الجلطه والنزيف بالدماغ مما سبب له عجز نصفي طولي في جسده، بالاضافة الى الوضع النفسي السيء للغاية، وهاهو الآن يرقد في مستشفى حمد العام لحين استقرار حالته الصحيه، علماً بأن حالته نحناج الرقابة الحثيثة.

سيدي صاحب الجلالة، ان كرمكم هو أمل زوجي يزن، نناشد جلالتكم بالاخلاء الطبي لزوجي من خلال طائرة الخدمات الطبية الملكية لغايات استكمال العلاج في وطننا الأردن، حيث اننا كافراد أسرته غير قادرين على متابعه الحاله هنا في الدوحه ماليا و نفسيا كوننا مقيمين في عمان.

حفظكم الله سيدي عوناً لكل محتاج وأدام الله عزكم.

 

نقلا عن موقع الوكيل الاخباري

تعليقات القراء

تعليقات القراء