أحلام.. مش فاضية للمباريات

أحلام.. مش فاضية للمباريات
2019-01-30
اسراء زيادنه

سما الاردن | استفزت ناشطة قطریة الفنانة الإماراتیة أحلام، عقب المباراة التي انتھت بفوز منتخب قطر برباعیة على نظیره الإماراتي ضمن بطولة كأس آسیا الثلاثاء.

خاصة أن زوجھا ھو رجل الأعمال القطري وفي حین لم تعلق أحلام على المباراة وفضلت الصمت حتى لا تغضب مبارك الھاجري، إلا أن مغردة قطریة أعادت تغریدة للفنانة تقول ”سنضحك“ دون أن تشیر من قریب أو بعید إلى المباراة وحاولت أن .تستفزھا بھا، وھو ما رفضته الفنانة.

وكانت البدایة بنشر أحلام صورة قدیمة لھا بتعلیق: ”بنضحك وتدل دربھا قریبا“، لكن مغردة قطریة تدعى ”ابتسام“ استفزت الفنانة وأعادت “!تغریدتھا قائلة: ”عسى بس ضحكتي وباركتي لابو عیالج القطري؟ وجاء رد أحلام علیھا: ”یاعمري انتي شایلین بس ھمي، أیوه بنضحك أنا وجمھوري وأنا كتبت التاریخ 2/2 لسا ما جا ھالتاریخ وخاص لجمھوري وبالرغم من فرحتكم بالفوز اللي تستاھلونھا لأنكم تستحقون الفرحة إلا أنكم ما شلتوني من بالكم ما تعتقدین إن في أشیاء أھم مني.

وتابعت: “تفكرون فیھا وسط الفوز وألف مبروك یا أھلي أھل قطر".

وأضافت: ”مش فاضیة للمباریات عندي شغل بالنسبة لي أھم وتوني انتھیت وشفت تغریدتچ العظیمھ وتغریدتي كتبت فیھا بنضحك 2/2 حسبي الله ونعم الوكیل شوفي التغریده من كم یوم والله عیب خلاص امصخت ترآھا ولیش تفتكرین ان تغریدتي لكم ترى “عیالي قطریین والحمد ماجاتكم مني مغثه وما زلت أعتبر نفسي منكم عیب"

تعليقات القراء

تعليقات القراء