“أبوغزاله للتقنية” تطرح جهاز TAGITOP EDU التعليمي ضمن برنامج “التقسيط الميسر” دون فوائد

“أبوغزاله للتقنية” تطرح جهاز TAGITOP EDU التعليمي ضمن برنامج “التقسيط الميسر” دون فوائد
2022-02-02
ن.ب

سما الاردن | أعلنت شركة طلال أبوغزاله للتقنية، إحدى شركات “طلال أبوغزاله العالمية” عن طرحها برنامج “التقسيط الميسر” للجهاز المخصص للتعلم عن بعد TAGITOP EDU للبيع مباشرة وبدون وساطات وبنفس السعر النقدي دون أية فوائد .

وسيكون ثمن الجهاز بالتقسيط مساويا للسعر النقدي البالغ 300 دينار أردني، وذلك بالإضافة إلى الهدايا التي تقدمها الشركة مع كل جهاز والتي تشمل: “حقيبة، وماوس USB، وغطاء حماية”، ويتم تنظيم الدفعات بواقع 20 دينارا أردنيا شهرياً ولمدة 15 شهراً كحد أقصى.

وبين نائب المدير العام الدولي للشركة الأستاذ رامز قنيبي أن شركة “أبوغزاله للتقنية” تسعى من خلال هذا البرنامج إلى توفير الجهاز للجميع بسعر التكلفة وتحديدا للطلبة، للإسهام في مسيرة التعليم، وفي ذات الوقت تلبية لاحتياجات الطلبة في التعلم عن بعد، مراعاة لظروفهم الاقتصادية.

وأضاف قنيبي أن تصنيع جهاز لابتوب TAGITOP EDU جاء بأحدث المواصفات وبأسعار مناسبة جدا، بحيث يناسب جميع الاحتياجات التعليمية لطلبة المدارس والجامعات والدراسات العليا. وبين أن برنامج “التقسيط الميسّر” متاح للجميع بوجود كفيل، إما عن طريق البنوك، المؤسسات الحكومية والخاصة أو مباشرة من خلال الشركة.

يشار إلى أن شركة طلال أبوغزاله للتقنية تعمل في مصانعها في الأردن والصين ومصر على تصنيع الأجهزة التقنية التي يتم تصميمها من خلال خبراء أردنيين متخصصين في مجال التصنيع والتطوير، ليبلغ عدد المنتجات أكثر من 18 منتجاً مختلفاً منتشرة في أكثر من 50 موقع حول العالم.

لمعرفة المزيد عن أجهزة طلال أبوغزاله للتقنية يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tagtech.global

تعليقات القراء

تعليقات القراء