«أبطال آسيا».. الاتحاد يتصدر مجموعته بالتعادل مع لوكوموتيف

«أبطال آسيا».. الاتحاد يتصدر مجموعته بالتعادل مع لوكوموتيف
2019-04-23
م.س

سما الاردن | تعادل فريقا الاتحاد ولوكوموتيف طشقند الأوزبكي بهدف لكل منهما، الاثنين، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب لوكوموتيف بالعاصمة الأوزبكية طشقند، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا. وسجل فريق الاتحاد هدفه عن طريق رومارينهو في الدقيقة 12، بينما سجل لفريق لكوموتيف اللاعب تيمور عبدوخاليغوف في الدقيقة 35، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة، ورفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 7 في المركز الأول، بينما وصل لوكوموتيف للنقطة 4 في المركز الثالث. وأكمل لوكوموتيف اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد قائد الفريق إسلوم في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

وبدأت المباراة سريعة من الطريفين، ونجح الاتحاد من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 12، بعد متابعة دقيقة لكرة الزاوية التي نفذها فهد المولد.وبعد الهدف كثف فريق لوكوموتيف ضغطه بحثاً عن هدف التعادل، ولم تنج محاولة اللاعب تيمور خوجه الدقيقه 15 عندما سدد مرة قوية إعتلت المرمي، وقبل أن يحبط حارس الاتحاد فواز القرني، هجمة واعدة للفريق الأوزبكي الدقيقة 20. كما أهدر مهاجم الاتحاد فهد المولد هدفًا محققًا في الدقيقة 23 عندما إنفرد بالمرمى وسدد كرة سهله في يد حارس المرمي، ليعود في الدقيقة 30 ويهدر هدفًا أخرًا بعد أن تلاعب بدفاعات الفريق الخصم وسدد كرة لتصطدم بالدفاع.

ونجح فريق لوكوموتيف من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 35 بعد أن تمكن اللاعب تيمور خوجه من التحرر من الرقابه، وسدد كرة بالقدم اليمنى، سكنت الشباك.ودخل فريق الاتحاد الشوط الثاني برغبة قوية لتسجيل هدف الفور، وجاءت أولى محاولات الفريق الاتحادي في الدقيقة 47 من خلال تسديدة قوية للاعب فهد المولد في الشباك الخارجية، كما فرّط نفس اللاعب في الدقيقة 61 في فرصة تسجيل هدف التفوق، وسدد كرة قوية جاءت بعيدة عن المرمى، ونجح فواز القرني في الدقيقة 63 في التصدي لتسديدة قوية ويحبط فرصة هدف محقق. وأزعجت تحركات فهد المولد دفاعات فريق لوكوموتوف، و من كرة مرتدة نجح فهد المولد في الحصول على ضربة حرة مباشرة بعد أن تعرض لاعاقة من مدافع فريق لوكوموتوف، الذي غادر اللقاء بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 76، تقدم لها كارلوس فيلانويفا وسددها قوية إرتطمت بالعارضة. ورفض الحارس فواز القرني خسارة الاتحاد عندما تصدى لضربة حرة في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع، ليعود فهد المولد ويهدر فرصة هدف محقق الدقيقة 92 عندما سدد كرة قوية تصدى لها حارس المرمى.

تعليقات القراء

تعليقات القراء