يمكن لنساء هذه الأبراج مسامحة الشريك في خيانه

يمكن لنساء هذه الأبراج مسامحة الشريك في خيانه
2019-06-04
هناء سكرية

سما الاردن | الخيانة مؤلمة مهما كانت الأسباب أو الظروف، وتهزّ أقوى العلاقات، وفي كثير من الأحيان تفسدها، حيث تعجز الكثيرات من الشّريكات عن مسامحة خيانة شركائهنّ.

ووفقًا لخبراء الفلك، فإنّه على الرّغم من صعوبة الأمر، تستطيع بعض النّساء مسامحة الشّريك على خيانته، وذلك بفضل ما تمنحهنّ الأبراج من قدرة على المغفرة والتّسامح.

برج الجوزاء

بينها العذراء.. هذه هي أكثرُ الأبراج الموهوبة في الغِناء!
الجوزاء في المقدمة.. هذه الأبراج الأكثر تأثيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي!
 

تستطيع سيّدة الجوزاء، النّظر إلى الأمور من أكثر من منظور، ما يجعلها أكثر قدرة على مسامحة الشّريك الخائن، فهي تؤمن بأنّ المواقف قد تؤثّر على أيّ شخص، وأنّ شريكها الذي خانها في الماضي، يمكن أنْ يصبح مخلصًا في المستقبل.

برج الميزان

لا ترى سيّدة الميزان، أنّ الخيانة دليل على عدم التّوافق، أو ضرورة إنّهاء العلاقة، فهي تحبّ الحبّ نفسه، ولذلك من المرجّح أنْ تميل إلى تقديم الأعذار للشّريك الخائن.

برج القوس

الخيانة تؤثّر على الجميع، ولكنّ عشق سيّدة القوس لحياتها، قد يدفعها لأنْ تغفر لشريكها خيانته، حتى تستمرّ الحياة.

برج الدلو

ابنة الدلو، هي أسرع من يغفر لشريكها خيانته، لأنّه ليس مجرّد شريكها، بل صديقها المقرّب، الذي لا تودّ خسارته مهما حدث، فهي منفتحة ومتفهّمة.

برج الحوت

أصحابُ هذه الأبراج هم الأكثر نفاقًا.. العقرب أوّلهم!
لا تنخدعي بلباقتهم.. رجال هذه الأبراج محترفو الكلام المعسول!


عندما تحبّ سيّدة الحوت، فهي تحبّ بكلّ جوارحها، وتلتزم بالعلاقة، وتخلص لشريكها، وتكون مستعدّة للتّضحية من أجله، لدرجة أنْ تسامحه على خيانته لها؛ فهي دائمًا ما تسعى لرؤية أفضل ما في النّاس.

تعليقات القراء

تعليقات القراء