هازارد يعتذر لجماهير ريال مدريد

هازارد يعتذر لجماهير ريال مدريد
2021-05-07
ن.ب

سما الاردن | أعرب إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني عن أسفه، وأصر على أنه لم يقصد الإساءة لجماهير فريقه بعد تبادل الضحك والمزاح مع لاعبي تشيلسي عقب خروج فريقه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبعد صافرة النهاية، ظهر الدولي البلجيكي وهو يضحك ويمزح مع بعض من زملائه السابقين في الفريق اللندني مما تسبب في انتقادات حادة من مشجعي ريال مدريد ووسائل الإعلام الإسبانية، حتى أن البعض طالب برحيله عن الفريق.

وقال هازارد عبر حسابه الشخصي على إنستغرام: "أنا آسف. لقد قرأت الكثير من الآراء عني اليوم. لم تكن في نيتي الإساءة إلى أي من مشجعي الفريق".

وأضاف صاحب الـ30 عامًا: "لطالما كان حلمي أن ألعب لريال مدريد وقد جئت إلى هنا للفوز. الموسم لم ينته بعد وعلينا أن نكافح معاً من أجل حصد لقب الدوري الإسباني.. هلا مدريد!".

ويلعب ريال مدريد مع إشبيلية وغرناطة وأتلتيك بيلباو وفياريال قبل نهاية موسم الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يتساوى النادي الملكي في النقاط مع برشلونة ويتخلف بنقطتين عن غريمه أتلتيكو مدريد ضمن صراع ثلاثي شرس على اللقب.

وانتقل هازارد إلى ريال مدريد قادمًا من تشيلسي الإنجليزي صيف 2019. ولم يقدم اللاعب البلجيكي الأداء المنتظر منه، وغاب عن الملاعب فترات طويلة بسبب الإصابة. 

تعليقات القراء

تعليقات القراء