ناصر العطية يتصدر في رالي الاردن 2019

رالي الاردن 2019
2019-04-27
ض ع

سما الاردن | تمكن السائق القطري ناصر العطية وملاحه الفرنسي ماثيو بوميل من تصدر مراحل اليوم الأول من رالي الاردن 2019، الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات، والتي أقيمت امس الجمعة على ضفاف البحر الميت ومنطقة غور الأردن.

واشتملت مراحل اليوم الأول من رالي الاردن 2019 على ١١ مرحلة هي البانوراما، الصياغة، راما، البحاث، المغطس، حيث عاود السائقون تكرار نفس المراحل في الفترة المسائية اضافة الي مرحلة البحر الميت.

وتمكن السائق القطري من انهاء مراحل اليوم الاول من رالي الاردن 2019 بزمن وقدره ساعة و ٢٦،٢١،١ ثانية على متن سيارته الجديدة الفولكس فاجن جي تي آي وبفارق أكثر من أربع دقائق عن أقرب ملاحقيه مواطنه عبد العزيز الكواري الذي أنهى مراحل اليوم بزمن وقدره ساعة و ٣٠،٤٢،٣ علي متن السكودا فابيا.

يذكر أن العطية يملك في رصيده ١٢ لقباً بعدد مرات الفوز برالي الأردن وهو نفس الرقم الذي بحوزة الاماراتي المعتزل محمد بن سليم، حيث يسعى العطية الى فض الشراكة والانفراد بعدد مرات الفوز برالي الأردن.

وحل المتسابق الأردني معروف أبو سمره في المركز الثالث رفقة ملاحه مالك الحريري وبفارق قرابة الخمس دقائق عن المتصدر، في حين جاء الكويتي مشاري الظفيري في المركز الرابع وحل السعودي سعيد المري بالمركز الخامس، في مراحل اليوم الأول من رالي الاردن 2019.

وضمن نتائج رالي الاردن 2019، الذي يقام على هامش رالي الأردن الدولي، تمكن طارق الطاهر من تصدر مراحل اليوم الأول من رالي الاردن 2019 بزمن وقدره ساعة و ٥٠،٢٨،٠٣ متقدماً على سلامة القماز الذي حل ثانياً في حين جاء المتسابق زياد مقداد بالمركز الثالث.

وتستأنف اليوم السبت منافسات اليوم الثاني والأخير من رالي الاردن 2019، حيث سيخوض المتسابقون غمار خمس مراحل ستكرر في المساء وهي مراحل ماحص والروضة وعمار ونيبو إضافة الي مرحلة البحر الميت.

تعليقات القراء

تعليقات القراء