من وراء تسريب نهاية "البرنس"؟

من وراء تسريب نهاية "البرنس"؟
2020-05-21
ن.ب

سما الاردن | حقق مسلسل البرنس نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه في الموسم الرمضاني الحالي، ولفت الأنظار حوله بسبب براعة ممثليه وقوة قصته أيضًا، لذلك كانت الأنظار عليه كثيرة في الفترة الأخيرة، خصوصًا مع اقتراب موعد نهاية العمل وعرض الحلقة الأخيرة منه.

واندهش المتابعون للمسلسل من نشر فيديو يكشف نهاية العمل، تم تداوله بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الأمر وصل إلى فريق عمل مسلسل البرنس وعلى رأسهم المخرج محمد سامي، الذي سارع في التواصل مع منتج العمل، تامر مرسي، للتحقيق في الواقعة.

وكشف مخرج العمل عن تفاصيل هذه الواقعة، أثناء حواره مع برنامج mbc trending، مؤكدا أن أول إجراء تم اتخاذه هو الاستعانة بالشرطة والجهات المعنية، وبالفعل تم الكشف عن الشخص المتسبب في تسريب النهاية وهو مساعد مونتير، ينافس بمسلسل آخر خلال الموسم الحالي.

وقال محمد سامي: "الشخص ده قعد مراقب مساعدة المونتير لحد ما دخلت الحمام وراح قايم مصور بالموبايل المشهد وراح باعته لخطيبته في التليفون.. وراح قايلها والله يا دودو بصي أنا ازاي جامد وبجيبلك الحاجات الحلوة.. وهو حبيبي عشان دودو راح عمل تصرف لا أخلاقي بصراحة".

وأوضح، خلال حديثه، أنهم سامحوه على ما فعله نظرًا للظروف التي يمر بها، وقال: "قالوا لي ده بيصرف على أمه وعنده مشاكل اجتماعية.. والواحد يعني في الآخر لازم يكون رحيم بالناس.. هو غلطان ومستفز جدا إنه يدخل يحرقلك شغلك ومجهودك.. لكن العفو عند المقدرة حاجة كويسة جدا".

يُذكر أن مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان، ونور اللبنانية، وروجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد حاتم، محمد علاء، رحاب الجمل، ومروة الأزلي، تأليف وإخراج محمد سامي.

ويعرض المسلسل على قناتي Dmc،Dmc دراما، في تمام الساعة ٧:٤٥ مساءً يومياً خلال شهر رمضان.

تعليقات القراء

تعليقات القراء