منتخب النشامى يعسكر في قطر إستعداداً لـ "آسيا"

منتخب النشامى يعسكر في قطر إستعداداً لـ "آسيا"
2018-07-17
يوسف الشبول

سما الأردن | أنجز إتحاد كرة القدم ترتيبات إقامة مبارة ودية للمنتخب الوطني ونظيره القطري في الدوحة، ضمن المعسكر التدربي الذي يقيمه النشامى هناك في كانون أول القادم، إستعداداً لكأس آسيا 2019.

ويدخل المنتخب في معسكره بالدوحة يوم 10 كانون الاول ولغاية 24 من الشهر نفسه، على أن يخوض لقاء قطر الودي قبل يوم واحد من ختام تجمعه هناك، كما ينتظر أن يواجه قيرغزستان في 20 من الشهر ذاته في إطار المعسكر.

ويأتي معسكر الدوحة ومباراتي قطر و قيرغزستان ضمن رؤية الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب جمال أبو عابد، للإعداد بشكل مثالي يتناسب مع النهائيات الآسيوية في الإمارات والتي تبدأ في السادس من كانون ثاني القادم.

وتبدأ مباريات المنتخب الودية بلقاء لبنان وعُمان في أيلول المقبل، ثم مواجهة ألبانيا وكرواتيا خارج القواعد في تشرين الأول، في حين ما تزال المرحلة الثالثة "تشرين الثاني" معلقة بإنتظار مصير بطولة غرب آسيا.

وأكد مدير المنتخب اسامة طلال، ان النشامى بصدد الإعداد لإقامة دورة ودية دولية في العاصمة عمان خلال تشرين الثاني، في حال عدم إقامة بطولة غرب آسيا، لافتا إلى أن المرحلة الرابعة تبدأ مطلع كانون أول في الأردن، قبل التوجه الى معسكر قطر، وبعد ذلك العودة الى عمان والمغادرة نهاية الشهر الى الامارات لخوض مباراة ودية اخيرة تسبق الدخول في غمار البطولة.

يذكر ان المنتخب الوطني استقر في المجموعة الثانية الى جانب استراليا وسوريا وفلسطين، ضمن النهائيات الآسيوية التي تقام مطلع العام القادم بالامارات.

تعليقات القراء

تعليقات القراء