مدرسة خريبة السوق تطرد طلابها بسبب تأخرهم 5 دقائق.. والتربية توضح

مدرسة خريبة السوق تطرد طلابها بسبب تأخرهم 5 دقائق.. والتربية توضح
2019-04-06
ض ع

حصري سما الاردن | أكد مدير التربية والتعليم للواء القويسمة الدكتور شاكر العلاوين، أنه تم التأكيد على مدير مدرسة خريبة السوق الثانوية للبنين، يوم الخميس الماضي، بعدم اخراج أي طالب من المدرسة مهما كان السبب، بحسب مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم.

وأضاف المصدر لـ"سما الاردن" أن مدير التربية، شدد على ضرورة اتباع الأساليب التربوية المعمول بها، لمعالجة تأخر الطلبة الصباحي وضبط سلوكياتهم، حسب تعليمات الانضباط المدرسي.

وكان عدد من أولياء الأمور وطلاب المدرسة اشتكوا، من قيام بعض معلمين المدرسة، بطرد مجموعة كبيرة من الطلاب، بسبب تأخرهم لمدة لا تزيد عن خمسة دقائق عن موعد قرع جرس الدوام، ما أحدث شغب خارج أسوار المدرسة.

وأضافوا في شكواهم لـ"سما الأردن" أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها طرد الطلبة لتأخرهم دقائق قليلة عن بداية الدوام الرسمي، مضيفين أنهم وحاولوا دخول المدرسة بأي وسيلة، لكن المعلمين رفضوا عودتهم.

وعلل عدد من الطلبة تأخرهم بأن المدرسة بعيدة جدا عن مناطق سكنهم، موضحين أن أقرب طالب على المدرسة يبعد بيته عنها بما يقارب 2 أو 3 كيلو متر، مشيرين إلى أنهم يذهبون إلى المدرسة سيراً على الأقدام.

تعليقات القراء

تعليقات القراء