مارتينيز إلى أتليتيكو مدريد بالمجان

أعلن أتليتيكو مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء عن ضم الجناح البرتغالي جيلسون مارتينيز في صفقة إنتقال مجاني
2018-07-25

سما الأردن | أعلن أتليتيكو مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء عن ضم الجناح البرتغالي جيلسون مارتينيز في صفقة إنتقال مجاني.

وذكر بيان صادر عن وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني الموسم الماضي "توصل فريقنا لإتفاق مع جيلسون مارتينيز ليصبح لاعبا جديدا في صفوف أتليتيكو. ووقع اللاعب البرتغالي الذي إنضم في صفقة إنتقال مجاني على عقد لمدة ستة مواسم".

وفسخ مارتينيز عقده مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي الشهر الماضي ليصبح واحدا من بين تسعة لاعبين تركوا الفريق عقب هجوم شنه مشجعون مقنعون على المعسكر التدريبي للفريق في مايو أيار الماضي، وكان بعضهم يحمل العصي مما أدى إلى إصابة المهاجم الهولندي باس دوست إضافة إلى تخريبهم غرفة خلع الملابس.

وجاءت تلك الأحداث في نهاية موسم مضطرب لسبورتنج الذي أنهى موسمه ثالثا في الدوري البرتغالي الممتاز وبلغ دور الثمانية للدوري الأوروبي.

وخاض مارتينيز 19 مباراة مع البرتغال وكان جزءا من تشكيلة الفريق في نهائيات كأس العالم في روسيا وشارك كبديل في اللقاء الذي إنتهى بالفوز على المغرب 1- صفر في دور المجموعات.

تعليقات القراء

تعليقات القراء