ليدرز سينتر تنضم الى عالم البطاقات الائتمانية الذكية مع بنك القاهرة عمان

ليدرز سينتر تنضم الى عالم البطاقات الائتمانية الذكية مع بنك القاهرة عمان
2023-02-01
ن.ب

سما الاردن | انضمت ليدرز سينتر، اعتبارا من يوم الأحد الموافق 15 كانون ثاني 2023، إلى عالم البطاقات الائتمانية الذكية لزبائنة التي يتفرّد بنك القاهرة عمّان بتقديمها، لتمكين حامليها من التسوّق والتمتّع بمزايا وتسهيلات عديدة.
ووقع الاتفاقية عن بنك القاهرة عمّان الرئيس التنفيذي للبنك الأستاذ كمال البكري وعن ليدرز سينتر المدير التنفيذي علي حيدر مراد، و الرئيس التنفيذي أمجد الصادق عن شركة Network.
وتتميز هذه البطاقة بتمكين حاملها من الحصول على خصومات عند استخدامها ضمن فروع ليدرز سينتر في كافة انحاء المملكة.
ويتمتع حامل البطاقة بسقف ائتماني متجدد يمنحه مرونة عند التسوق، بالاضافة إلى تمكينه من الحصول على أفضل العروض والخصومات عند التسويق بالبطاقة، واشتراك مجاني في برنامج الاسترجاع النقدي "Cash Back"، واشتراك مجاني في بنامج نقاط الولاء "Loyalty points"، والاستفادة من خدمة الدفع عن بعد من خلال تحميل تطبيق " "CAB Pay.
كما تمكّن البطاقة الذكية حامليها من تقسيط مشترياتهم لمدة تصل إلى (12) شهراً بفائدة (0%)، بالاضافة إلى منح المتسوّق فترة سماح لغاية (49) يوماً.
وتوفّر البطاقة الذكية تقنية الدفع الآمن عن بعد في البطاقة، والتي تمكّن العملاء من إتمام مشترياتهم دون الحاجة إلى إدخال البطاقة في جهاز الدفع، وإمكانية (تفعيل/إيقاف) بطاقة الإنترنت عبر التطبيق البنكي.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء