لورنس لتأجير السيارات يعزز أسطوله بسيارات فارهه من "جيلي" .. صور

لورنس لتأجير السيارات يعزز أسطوله بسيارات فارهه من "جيلي" .. صور
2021-06-15
ن.ب

سما الاردن | أعلنت شركة لورنس لتأجير السيارات السياحية في العاصمة الأردنية عمان لصاحبها شادي ابوالنادي عن تعزيز اسطول سياراتها بسيارات من طراز حديث وفاخرة من نوع ” جيلي – GEELY “، ذات الوان جذابه , حيث سيتمكن العملاء من اختيارها ابتداءً من اليوم عند قيامهم بحجز ها من مقر شركاتهم. 

وتعد إضافة هذا النوع الجديد من السيارات ثمرةً للتعاون بين شركة لورنس لتأجير السيارات ووكيل سيارات ” جيلي – GEELY ” في الأردن. 

ويذكر ان سيارات جيلي (Geely) انتشرت خلال السنوات القليلة الماضية في جميع أنحاء العالم عموماً وفي الأسواق العربية على وجه التحديد وهنالك اقبال كبير على شرائها من المواطن الاردني والشركات الاردنية , وذلك بفضل اسعارها المنافسة التي تتيح لأي شخص امتلاكها لان سعرها معقول دون أن تثقل كاهله بسعر مرتفع أو أقساط طويلة الأمد .

وتعني جيلي (Geely) باللغة الصينية “سعيد” ومحظوظ” والاسم الرسمي لها هو (مجموعة تشجيانغ جيلي القابضة محدودة المسؤولية) وهي شركة صينية متعددة الجنسيات متخصصة في مجال صناعة السيارات ويقع مقرها الرئيسي في مدينة ها نجتشو وهي العاصمة السياسية والاقتصادية لمقاطعة جيجيانغ.

ويذكر أن شركة جيلي استحوذت على شركة فولفو السويدية عام 2010 بعد أن اشترتها من شركة فورد الأمريكية، كما استحوذت على شركة “تاكسي لندن” عام 2012.

وأعلنت شركة فورد أن الشركة الصينية هي المشتري المفضل لشركة فولفو وتوصلت الشركتان لاتفاق أواخر شهر آذار / مارس من عام 2010 استحوذت بموجبه الشركة الصينية على شركة فولفو.

وتمكنت الشركة من بيع ملايين السيارات في الاسواق العربية والغربية وهو ما أعطاها حصة سوقية كبيرة في ارجاء العالم , وتنتج سنويا ما يعادل 680,000 سيارة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء