كرفان رزان يفتح بابه للأولاد أيضاً !!

يواصل كرفان رزان فعالياته التدريسية بعد تحسين المستوى التعليمي لما يقارب الـ200 طالبة من بنات منطقة البنيات في مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية وا
2018-07-25
يوسف الشبول

خاص - سما الأردن | يواصل كرفان رزان فعالياته التدريسية بعد تحسين المستوى التعليمي لما يقارب الـ200 طالبة من بنات منطقة البنيات في مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات.

وقالت مؤسسة المبادرة رزان خلفه لسما الأردن بأن الكرفان قام مؤخرا بتبني عشرة طالبات أميات لتعليمهم القراءة والكتابة في ضوء رؤية المبادرة بأن التعليم حق للجميع.

وأضافت رزان "نقوم في الفترة الحالية بفتح باب الكرفان للأولاد أيضا بعد أن كان التدريس في الكرفان مقتصرا على البنات فقط" مؤكدة بأن الكرفان مشرع أبوابه أمام المتطوعين من الشباب والبنات لمساعدتهم في رفع المستوى التعليمي لهؤلاء الطلبة.

وضمن خطط الكرفان المستقبلية، تسعى رزان إلى إستهداف فئة الأطفال السوريين في الأردن نظرا لتفشي ظاهرة التهرب من المدرسة بينهم، إضافة إلى زيادة عدد الكرفانات نظرا للكثافة العددية للطلبة الراغبين بالدراسة لدى كرفان رزان.

ومن الجدير بالذكر أن كرفان رزان هو عبارة عن مبادرة تطوعية تعليمة تستهدف الطلاب ذوي التحصيل العلمي الضعيف في مرحلة الدراسة الإبتدائية، من أجل رفع مستواهم عن طريق حصص تعليمية غير تقليدية داخل كرفان موجود في مدرسة البنيات في عمان، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والدورات والرحلات.

تعليقات القراء

تعليقات القراء