فتح باب الاعتماد للحضور الإعلامي لـ خلوة اندية المحترفين

فتح باب الاعتماد للحضور الإعلامي لـ خلوة اندية المحترفين
2018-07-17

يستقبل اتحاد كرة القدم، في مقره، طلبات وسائل الاعلام، لاصدار بطاقات حضور وتغطية فعاليات خلوة اندية المحترفين والتي تنطلق الاحد القادم 22 تموز ولمدة ثلاثة ايام في قصر المؤتمرات بالبحر الميت.

ويوجه الاتحاد الدعوة للصحف اليومية والتلفزيونات والمواقع الالكترونية ذات الاختصاص، لتسمية مندوبيها واصدار بطاقات الاعتماد لتغطية الحدث، حيث يغلق باب استقبال الطلبات عند الخامسة مساء الخميس القادم 19 تموز الجاري، على ان تسلم البطاقات في مقر الاتحاد صباح الاحد، قبل التوجه مباشرة الى البحر الميت.

وانجز الاتحاد كافة التفاصيل التي تعنى بتسهيل مهام وسائل الاعلام في خلوة اندية المحترفين، من خلال تخصيص منطقة مختلطة لاجراء المقابلات، وترتيب مواقع قصر المؤتمرات لاتمام العمل الاعلامي للجهات الصحفية المرئية والمقروءة، لتغطية الحدث بافضل شكل ممكن.

وخصص الاتحاد وسائل النقل من والى البحر الميت خلال الايام الثلاثة للخلوة، بحيث تتسلم وسائل الاعلام الراغبة بتغطية الحدث بطاقات الاعتماد عند العاشرة صباح الاحد القادم، قبل التوجه بعد نصف ساعة الى قصر المؤتمرات لحضور الفعاليات، على ان تكون العودة لعمان عند الثامنة مساءً.

وتتحرك وسائل الاعلام في اليوم الثاني من عمان عند السابعة والنصف صباح الاثنين، والعودة في الثامنة مساءً، على ان تكون الانطلاقة في اليوم الثالث عند الثامنة والنصف صباح الثلاثاء لتعود عند السابعة والنصف مساءً بعد سحب قرعة دوري المناصير للمحترفين للموسم الجديد والتي تستطيع وسائل الاعلام تغطيتها دون الحصول مسبقاً على بطاقات الاعتماد، بخلاف فعاليات الخلوة.

وسيعتمد الاتحاد مندوباً واحداً عن كل وسيلة اعلامية مقروءة ترغب في تغطية الخلوة، الى جانب مراسل ومصور عن كل قناة تلفزيونية.

وتتضمن الخلوة العديد من الفعاليات الثرية بحضور رؤساء وامناء سر اندية المحترفين الى جانب مدربي ومدراء الفرق، للمشاركة في جلسات متخصصة تتعلق بالمسابقات وشؤون وتراخيص الاندية ومختلف الجوانب المالية، مع فتح باب النقاش في ختام كل محور للخروج بتوصيات تعزز مسيرة الارتقاء باللعبة في الموسم القادم.

ويستعرض الاتحاد خلال الخلوة ابرز الانظمة المستحدثة لتسجيل اركان اللعبة من لاعبين ومدربين واداريين واعلاميين وغيرهم دون الحاجة لمراجعة الاتحاد، الى جانب ادخال تقارير المباريات وعرض الاحصاءات بشكل احترافي بعد المباريات، لتصل الى اصحاب الاختصاص بكل سهولة.

وتقدم الجهات الامنية شرحاً مفصلاً امام الاندية بشأن ترتيبات الموسم الجديد واجراءات السلامة العامة، الى جانب استعراضاً لمشروع رابطة اندية المحترفين، كما يقدم عدد من مدربي المنتخبات والاندية شرحاً عن خطة الاعداد للموسم القادم، وتحليلاً لفرق المقدمة محلياً في دوري الموسم الماضي، الى جانب دراسة مقارنة بين استنتاجات كأس العالم 2018 والبطولات المحلية.

وتأخذ الجوانب الاعلامية والفنية ومشاريع تطوير اللعبة والتسويق، جانباً بارزاً في الدورة، كما يقدم المحاضر الدولي اريك روتمولر رؤية الكرة الالمانية وتجربتها في تطوير اللعبة، الى جانب المدرب السابق للمنتخب البلجيكي مارك ولمت الذي سيتحث عن النهضة الكروية الملفتة في بلاده والتي خطفت انظار العالم، واسباب نجاحها.

وتختتم الفعاليات في يومها الثالث باستعراض ملخصات ونتائج الخلوة، قبل سحب قرعة دوري المناصير 2018-2019.

تعليقات القراء

تعليقات القراء