"صوت الأردن" العبداللات نجم فوق العادة ويشعل فعاليات لايف قطر.. صور

"صوت الأردن" العبداللات نجم فوق العادة ويشعل فعاليات لايف قطر.. صور
2019-12-09
ن.ب

سما الاردن | ليلة فنية ناجحة في كل المقاييس ووسط حضور كبير سطّر النجم العربي عمر العبداللات نجاحا يضاف الى سلسلة النجاحات التي حققها في حفلاته ومهرجاناته الفنية ، وذلك ضمن فعاليات لايف قطر على مسرح مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات ، بالتزامن مع بطولة كأس الخليج العربي 24 ، وبطولة كأس العالم للأندية 2019. 

وعند إطلالة العبداللات إلى المسرح استقبله الجمهور بعاصفة من التصفيق ، ليقدم مجموعة كبيرة من  أغانيه العاطفية القديمة والجديدة التي حققت انتشارا محليا وعربيا والتي أشعل بها المدرجات مما أثرى الحفل وأشعل الحماس وسط أجواء من الفرح والبهجة وردد معه الجمهور كلمات أغنياته لينثر الفرح في كافة أرجاء المكان .
وسيشارك في هذا المهرجان نخبة من اهم الفنانين العالميين، ومنهم النجمة العالمية كاتي بيري، والفرقة الأمريكية الشهيرة مارون 5، والفنان الكولومبي مالوما، والفنان الجزائري الشاب خالد. 

ومن ناحية أخرى يستقبل العبداللات حالياً موسماً فنياً حافلاً حيث يستعد للمشاركة في مجموعة كبيرة من الحفلات والمشاركات الفنية العربية والأوروبية ، كما سيتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية الشهر الحالي لإحياء حفلين ضخمين في كل من مدينة شيكاغو بتاريخ 27\12\2019  ومدينة لوس أنجلوس في رأس السنة الميلادية ، والجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن نفاذ كافة  تذاكر الحفلين من كل نقاط البيع.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء