رغم أوامر الدفاع .. كفوري وحماقي وزيتون يحيون حفلات في البحر الميت

رغم أوامر الدفاع .. كفوري وحماقي وزيتون يحيون حفلات في البحر الميت
2021-10-18
ن.ب

سما الاردن | رغم انتكاس في الحالة الوبائية في الآونة الاخيرة، وصدور البلاغ رقم 46 ، الإ أن الحفلات ما زالت مستمرة بأعداد حضور كبيرة وغياب بروتوكولات الوقاية من انتشار فيروس كورونا.

ويقتضي البلاغ 46 الذي دخل اليوم حيز التنفيذ، بعدم السماح لأكثر من 10 أشخاص بالتواجد على طاولة واحدة داخل المطعم، وعدم السماح لأكثر من 15 شخصا بالتواجد على طاولة واحدة في الساحات الخارجية منه، على أن لا تقل المسافة بين الطاولات في جميع الأحوال عن مترين.

جاء ذلك بالتزامن مع إعلان 3 مطربين إقامتهم لحفلات في منطقة البحر الميت خلال الأيام القليلة المقبلة، ونشر منظمو تلك الحفلات ملصقات إعلانية على مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لها.

وبلغ سعر التذكرة للفنان وائل كفوري للبريميوم (أعلى درجة) 375 دينار، والدرجة الخاصة 300 دينار، والدرجة الأولى 200 دينار، والدرجة الثانية 150 ديناراً، موضحا أن جميع التذاكر نفدت باستثناء الدرجة الثانية.

وتراوحت أسعار التذاكر للفنان ناصيف زيتون الذي سيحيي حفله أيضاً في فندق الهيلتون البحر الميت، من (100 -275) دينارا حسب الدرجة.

كما تم الإعلان عن حفلة المطرب محمد حماقي في البحر الميت، بأسعار تتراوح من 80 ديناراً و تصل إلى 250 ديناراً.

أثار الإعلان عن الحفلات جدلا جماهيريا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقد العديد صدور البلاغ رقم 46 وعدم منع الحفلات التي تقام للفنانين بحضور آلاف الجماهير.

وشهد الأردن خلال هذه السنة مجموعة حفلات، غابت فيها أشكال الوقاية والتباعد، الذي كان سبباً في ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وما إن تم الإعلان عن هذه الحفلات، بيعت معظم التذاكر وبقي القليل منها لثلاثتهم.

وأحيا الفنان تامر حسني وعمر الدياب خلال الأيام الماضية حفلتين في عمان حضرهما آلاف الأشخاص وسط تذمر من قبل المواطنين بالتزامن مع صدور بلاغات تشديدية بحقهم.

تعليقات القراء

تعليقات القراء