دي بروين يكشف حديثه مع محرز قبل الركلة الحرة

دي بروين يكشف حديثه مع محرز قبل الركلة الحرة
2021-04-29
ن.ب

سما الاردن |  تحدث كيفين دي بروين، نجم وسط مانشستر سيتي، عن الانتصار الذي حققه فريقه على حساب مضيفه باريس سان جيرمان بنتيجة (2-1)، مساء امس الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال دي بروين في تصريحات عقب المباراة لشبكة "بي تي سبورت": "كانت مباراة من شوطين، بدأنا بصورة جيدة في أول 10 دقائق وسيطرنا بعض الشيء، ولكنهم فريق مميز ويملكون جودة عالية في الأمام، واستقبلت شباكنا هدفًا بطريقة سيئة".

وأضاف: "بعد 25 دقيقة غيرنا من أسلوب الضغط وأصبح الأمر أفضل، وكان الشوط الثاني أفضل وأفضل، كنت محظوظًا في تسجيل الهدف الأول، ولكننا لعبنا كرة قدم وأبلينا البلاء الحسن، عابنا التسرع في الشوط الأول، وهذه ليست طريقتنا كفريق".

وتابع: "في الشوط الثاني حاولنا إيجاد المساحات بصبر أكبر، وكان التطور الذي أحرزناه كفريق جيدًا، لا تزال هناك مباراة أخرى وعلينا التركيز عليها".

وواصل: "نعرف بأن هناك لحظات سنعاني فيها، نعرف كم هم فريق جيد، ولكن نعرف أننا نملك أيضًا الجودة للعب بصورة جيدة في المباراة الثانية".

وعن الهدف الذي سجله: "وضعت الكرة في مكان مثالي، مكان صعب للغاية على حارس المرمى حيث يتوقع أن يلمس أي لاعب الكرة".

وبشأن حديثه مع رياض محرز قبل الهدف الثاني: "واصلنا بعدها التقدم وسجلنا هدفًا جيدًا عبر رياض، سألني قبل تنفيذ المخالفة عن ما إذا كان بإمكانه التسديد، وأخبرته نعم، إذا كنت تثق في نفسك، وسجل الهدف، وبالتالي من أنا لأقول شيء ما؟".

تعليقات القراء

تعليقات القراء