خريجات كلية الأميرة منى للتمريض يؤدين قسم التمريض

خريجات كلية الأميرة منى للتمريض يؤدين قسم التمريض
2018-11-08

سما الاردن | رعى مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للإدارة والقوى البشرية العميد الركن محمد بني ياسين الخميس، في كلية الأميرة منى للتمريض حفل أداء القسم القانوني لدورة الضباط الجامعيين المهنيين /19 إناث.

 وعبر راعي الحفل في كلمة له عن اعتزاز القيادة العامة للقوات المسلحة بالخريجات مؤكداً أن الوطن يفتخر بهذه النخبة المتميزة، وإن القسم شيء عظيم سيرافقهن مدى الحياة، مشيراً إلى أن القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية ستبقى سياج الوطن ودرعه الحصين، بقيادة جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

 بدوره قال مندوب مفتي القوات المسلحة الأردنية إن المهن الطبية بمختلف أنواعها من أشرف المهن وأنبلها والصقها بالرحمة الإنسانية داعياً الخريجات إلى الإخلاص في العمل والمحافظة على أسرار المرضى وخصوصياتهم، مؤكداً بأن التقيد بتعليمات القوات المسلحة ودستور الشرف العسكري واجب وطني.

 وشكرت التلميذة هبه الرماضنة في الكلمة التي ألقتها نيابة عن الخريجات كافة مرتبات الكلية والهيئة التدريسية على الجهد الذي بذلوه مع التلاميذ خلال سنوات الدراسة معاهدين الله أن يبقوا الجند الأوفياء للوطن وقائد الوطن.

 وحضر حفل أداء القسم نائب رئيس جامعة مؤتة للشؤون العسكرية وعميد كلية الأميرة منى للتمريض وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.

تعليقات القراء

تعليقات القراء