حملة استنكار لـ"وطن على وتر" بعد اساءته للجيش العربي

حملة استنكار  لـ"وطن على وتر" بعد اساءته للجيش العربي
2019-05-21
ض ع

سما الاردن | تداعت مختلف الشخصیات العامة للدولة بصنوفھا المتنوعة وخاصة الإعلامیین إلى شجب واستنكار ما بثته احدى القنوات الفضائیة الخاصة من خلال برنامج وطن على وتر والذي قدم فیه ما یسمي نفسه فنان إلى الإساءة بشكل مباشر إلى الجیش العربي الأردني وذلك عندما بدأ عماد الفراجیین بسیل من الشتائم والمسبات باتجاة ابنه "الھامل" وعندما انتھى قال الفراجیین لابنه روح على الجیش.

ان ھذة الإساءة قد تجاوزت كل الاساءات السابقة التي قدمتھا القناة خلال السنوات الماضیة فقد وصلت سمومھا حد قطع الرقبة وھنا یقف كل شریف مخلص لوطنة وجیشة صفا واحدا لوقف إنتھاكات ھذة القناة التي بات من واجبنا إتخاذ خطوات رادعة بحقھا من خلال قانون العقوبات الذي سیضع جدا لھذة الافة.

ولاقت الحلقة رفضا واسعا لحلقة البرنامج التي اساءت للجیش الذي قدم تضحیات كبیرة منذ تاسیس الاردن في حمایة الوطن وشعبھ والھاشمیین فكوكبة الشھداء على ثرى ارض الكرامة وفلسطین والقدس مازالت حاضرة للیوم باذھان الاردنیین كما ان القوات المسلحة ھي خط الدفاع الاولى التي تحمى حدود الوطن من اي اعتداء خارجي وركن اساس في استقرار الاردن كما ان الجھود الكبیرة التي تبذل لیل نھار على طول امتداد الحدود الاردنیة من الشمال للجنوب ومن الشرق وحتى الغرب اضافة للتدریبات في الصحراء ولھبھا حیث یتصبب بواسل ابا الحسین العرق في سبیل حمایة واستقرار الاردن وشعبھ والھاشمیین.

تعليقات القراء

  • JF

    بعض ناس بدها عرس ترقص فيه. انا مع قوننة الحشيش، يمكن الناس ترخي اعصابها و تصير تفهم النكت و تضحك. و لا حملة استنكار ولا واسعة!

تعليقات القراء

  • JF

    بعض ناس بدها عرس ترقص فيه. انا مع قوننة الحشيش، يمكن الناس ترخي اعصابها و تصير تفهم النكت و تضحك. و لا حملة استنكار ولا واسعة!