حفلات راس السنة ٢٠٢٠

حفلات راس السنة ٢٠٢٠
2019-12-13
ن.ب

خاص سما الاردن | يفصلنا شهر تقريبا عن انطلاق احتفالات أعياد الميلاد بالتزامن مع قدوم العام الميلادي الجديد 2020، وتتجه الأنظار في ذلك التوقيت إلى الفعاليات الفنية والغنائية الضخمة، ونستعرض في هذا التقرير حفلات رأس السنة لألمع النجوم، والتي تم الإعلان عنها حتى الآن.

وتالياً ابرز حفلات راس السنة ٢٠٢٠ المعلن عنها:

كشف مؤخراً عن خمسة أسماء من العيار الثقيل تم تأكيد مشاركتهم ضمن حفلات راس السنة ٢٠٢٠  في حفل Vaganza Nights 2020, والذي سينطلق ابتداء من تاريخ / يناير 31 / ولغاية / فبراير 3 / لعام 2020 .

والجدير بالذكر أن هذا الحفل الكبير سيكون برعاية وتنظيم النادي اللبناني المكسيكي & وتنظيم شركة Global Entertainment && شركة Glory Entertainment

النجوم هم : وائل كفوري - نوال الزغبي - عاصي الحلاني - ملحم زين - حسين الديك

ناصيف زيتون

يشارك الفنان السوري ناصيف زيتون في حفلات راس السنة ٢٠٢٠ بأدائه الراقي خلال حفل عشاء رائع في الهواء الطلق في بروميناد دبي أوبرا وبإطلالة مباشرة على برج خليفة.

جمهور دبي أوبرا على موعدٍ لاستقبال العام الجديد 2020 على أنغام “ناصيف” في ليلة فنية متميزة ، وبإطلالة مميزة ومباشرة على احتفالات العام الجديد والألعاب النارية في “برج خليفة”.

نجوى كرم وليد الشامي

تحيي المطربة اللبنانية وعضو لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الشهير «Arabs Got Talents»، نجوى كرم، سهرة غنائية ضمن حفلات راس السنة ٢٠٢٠ في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة المغني وليد الشامي يوم 31 ديسمبر المقبل، في رأس الخيمة.

سيرين عبدالنور

تحيي الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور حفلات راس السنة ٢٠٢٠ في مصر بمدينة شرم الشيخ استعداداً لإحياء حفل غنائي.

رنا سماحة 

أعلنت الفنانة رنا سماحة، عن مشاركتها في حفلات راس السنة ٢٠٢٠  والتي تعد من أولى حفلاتها وستحييه في أحد الفنادق الكبرى بمدينة دهب.

حيث نشرت رنا، بوستر الحفل عبر حسابها على «تويتر»، وعلقت: «مفاجأة أولى حفلات رأس السنة.. هستناكم يوم 30 ديسمبر، عشان نحتفل ونغني مع بعض، وهيكون فيه مفاجآت تانية كتير».

تعليقات القراء

تعليقات القراء