توضيح صادر عن مدير عام مستشفى عبد الهادي العام

توضيح صادر عن مدير عام مستشفى عبد الهادي العام
2020-04-07
ن.ب

سما الاردن | مستشفى عبدالهادي يوضح .. ويعتذر عن أي إساءة غير مقصودة ، ويؤكد اعتزازه بدور القطاع التمريضي وحرصه على حقوق العاملين ، ويثني على دور الإعلام في إيصال صوت المواطن .. وفق الزميل محمد العرسان رئيس تحرير راديو البلد

توضيح صادر عن الدكتور، سامر عبد الهادي مدير عام مستشفى عبد الهادي العام

ينشر راديو البلد من باب حق الرد والتوضيح:

الأخ محمد العرسان\رئيس التحرير راديو البلد

لقد سعدت بالحديث معك قبل قليل، لايضاح ملابسات المقابلة التي قامت بها مذيعة راديو البلد، والرغم من حسن النوايا خلف تلك المقابلة إلا أن مسارها قد ادى وعلى ما يبدو للأسف الشديد الى خلق جو من الالتباس الذي استدعى بعض الحدية من الاجابات، وخصوصا أن هناك ظلما فادحا في طبيعة الاتهامات الموجهة الى المستشفى، علما أن مستشفى عبد الهادي لم ولن يقوم بانتقاص أي من حقوق موظفيه على الاطلاق بل على العكس يسعى الى تأمين حقوقهم بالرغم من هذه الظروف الصعبة على الجميع.

ان الظروف الحالية التي يمر بها هب ظروف قاهرة ومفاجئة تستدعي التفاف الجميع حول وطنهم ومؤسساتهم الوطنية.

مستشفى عبد الهادي يشكر اهتمامكم بالقضايا العامة في هذه الظروف الصعبة الضاغطة ونعتذر عن اي إساءة غير مقصودة وردت في المقابلة والتي جاءت بسبب الظروف القاهرة وسعي الإدارة الى تأمين حقوق العاملين رغم الوضع الصعب الذي يمر به قطاعات المستشفيات.

وتؤكد المستشفى على فخرها بالقطاع التمريضي الذي يعتبر عمادا أساسيا للمستشفيات الأردنية ، كما نسجل اعتزازنا الإعلام الأردني ودوره في إيصال صوت المواطنين.

تعليقات القراء

تعليقات القراء