بيزوس يتربع على عرش أغنياء العالم

أعلنت مجلة فوربس الأميركية، في يوليو الجاري، أن ثروة جيف بيزوس مؤسس شركة أمازون تجاوزت الـ  150 مليار دولار، متربعا بذلك على عرش أغنياء العالم، حيث
2018-07-22
يوسف الشبول

سما الأردن | أعلنت مجلة فوربس الأميركية، في يوليو الجاري، أن ثروة جيف بيزوس مؤسس شركة أمازون تجاوزت الـ  150 مليار دولار، متربعا بذلك على عرش أغنياء العالم، حيث زادت ثروة عملاق التجارة الالكترونية جيف بيزوس، الأسبوع الماضي،  1.2 مليار دولار إضافية لتتخطى بذلك حاجز الـ 150 مليار دولار.

ووسع مؤسس شركة أمازون الفارق في قائمة أغنى رجال العالم، مع منافسه بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت الذي تقدر ثروته بحوالي 93.7 مليار دولار أميركي.

وكانت وكالة بلومبيرغ الأميركية، أعلنت في مارس الماضي، أن ثروة جيف بيزوس مؤسس شركة أمازون العالمية بلغت 105 مليارات دولار في أوائل 2018،  بينما تخطت ثروته الإضافية حاجز الـ  120 مليار دولار، بسبب  ما حققته شركة أمازون من مكاسب في بورصة ناسداك، ليصبح بذلك أغنى رجل في العالم متخطيا مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس الذي قدرت ثروته حينها بـ 90.6 مليار دولار أميركي.

وتشير تقارير عالمية متخصصة في عالم المال والأعمال أن ثروة بيزوس إرتفعت منذ بداية العام الحالي 2018 بمقدر 17.4 مليار دولار....وكالات

تعليقات القراء

تعليقات القراء