بحث تعزيز التعاون التجاري مع مصر

بحث تعزيز التعاون التجاري مع مصر
2019-09-11
إسراء زيادنة

سما الاردن | بحث ممثل قطاع الإنشاءات ومواد البناء في غرفة تجارة الاردن جمال عبدالمولى اليوم الاربعاء مع الوزير المفوض التجاري في السفارة المصرية بعمان الدكتورة عبير كمال، آليات تطوير علاقات البلدين التجارية وإزالة اي معيقات.

كما بحثا خلال اللقاء الذي حضرته المدير التنفيذي للمجلس التصديري لمواد البناء والحراريات والصناعات المعدنية في وزارة التجارة والصناعة المصرية الدكتورة حنان اسماعيل، آفاق التعاون التجاري المشترك وفتح مجالات عمل تخدم استراتيجية التكامل بين الاردن ومصر بما يخدم مصالحهما.

وحسب بيان صحفي للغرفة، اشار عبدالمولى إلى ان غرفة تجارة الأردن حريصة على الترويج للمنتجات الأردنية في الاسواق الخارجية ودفع العلاقات التجارية بين البلدين إلى مستويات أعلى، وإزالة أي عقبات تواجه انسياب السلع، ولاسيما الأردنية للسوق المصرية، معربا عن امله بأن تشهد المرحلة المقبلة مزيدا من التعاون الاقتصادي المثمر.

وبين أن القطاع الخاص الأردني ينظر للعلاقة مع الأشقاء المصريين بأنها علاقة متميزة واستراتيجية على مختلف المستويات، مؤكدا أهمية البحث عن الفرص التجارية الجديدة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجه دول المنطقة وتسخيرها لمصلحة اقتصاد البلدين.

--(بترا)

تعليقات القراء

تعليقات القراء