بالصور .. (الفئران) تهاجم حارس ريال مدريد

بالصور .. (الفئران) تهاجم حارس ريال مدريد
2019-02-10
م.س

واجه حارس مرمى #ريال_مدريد  تيبو #كورتوا ، حملة هجوم شرسة “بالفئران”، من قبل مشجعي فريقه السابق #أتلتيكو_مدريد خلال مباراة الفريقين، السبت، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من #الدوري_الإسباني لكرة القدم.

واستضاف أتلتيكو مدريد منافسه اللدود ريال مدريد على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” مساء السبت، وانتهت المباراة المثيرة للجدل بفوز النادي الملكي 3-1، وشهدت مباراة ديربي مدريد العديد من اللقطات الجدلية، بإلغاء هدف ألفارو موراتا في شباك ريال مدريد، وعدم احتساب ركلة جزاء للأتلتي ضد البرازيلي كاسيميرو.

وكان حارس المرمى ذو الـ26 عاما، قد انتقل إلى صفوف البلوز بعد انتهاء مدة إعارته مع أتلتيكو مدريد من تشلسي عام 2014، قبل أن ينتقل لريال مدريد العام الماضي، وقدم مشجعو أتلتيكو مدريد استقبالا من نوع خاص لحارسهم السابق، إذ اعتبروا أن اختياره العودة إلى الدوري الإسباني، عبر بوابة الريال بمثابة “خيانة” لناديهم.

وما أن دخل اللاعبون إلى الملعب، حتى ألقى مشجعون لأتلتيكو دمى على هيئة فئران على مرمى كورتوا، وحمل بعضهم لافتات تحمل صور فئران، التي يستخدم اسمها بالإنجليزية “Rat” للإشارة إلى شخص خائن أو “فتّان”.

وعلى مدار الأسبوع الذي سبق المباراة، تم تشويه “لوحة” مخصصة للحارس البلجيكي موضوعة على مدخل ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، المخصصة للاعبين شاركوا في أكثر من 100 لقاء مع الفريق، من قبل مشجعين لأتلتيكو، قبل أن يتم استبدالها بأخرى جديدة، تم إلقاء دمى الفئران عليها أيضا، ورشها بالمياه ومشروبات كحولية.

المصدر: ملاعب

تعليقات القراء

تعليقات القراء