النائب العكايلة ينفي توجيه انتقاد للوزيرات غير المحجبات

النائب العكايلة  ينفي توجيه انتقاد للوزيرات غير المحجبات
2018-07-12
M.B.Y

سما الأردن| نفى رئيس كتلة الإصلاح النيابية عبد الله العكايلة ما نُسب على لسانه حول "الوزيرات غير المحجبات" خلال لقاء جمع الكتلة برئيس الوزراء عمر الرزاز ظهر الخميس.

وقال العكايلة في بيان صحفي صدر عن مكتبه مساء الخميس "تداولت بعض المواقع الاخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي التابعة لها عنوانا مفاده أن د. عبدالله العكايلة صرح خلال لقاء كتلة الاصلاح النيابية برئيس الوزراء وعدد من وزراء الحكومة أن الوزيرات غير المحجبات لا يمثلن الشارع الأردني".

وأضاف العكايلة "إننا نؤكد أن هذا العنوان والخبر عار عن الصحة وافتراء ولا حقيقة له، ولم يصدر عن د عبدالله العكايلة هذا الكلام، وإننا نأسف لعدم تحري الدقة والموضوعية وغياب المهنية عمن تداولوا هذا الكلام المفترى مع الإشارة إلى أن الجلسة مصورة ومسجلة ويمكن لمن شاء العودة إليها".

وأضاف "لقد تحدث العكايلة عن الشراكة والتمثيل التي ذكرها رئيس الوزراء في معرض الحديث عن الفريق الوزاري، وذكر أن المحجبات جزء أصيل وكبير في المجتمع كان ينبغي تمثيله بسيدات ذوات كفاءة، شأنهن شأن الاخوات غير المحجبات اللواتي نكن لهن كل الاحترام".

وختم بيانه بالقول "إننا نهيب بالأخوة الإعلاميين تحري الدقة في نقل الأخبار وتحريرها وبما يخدم رسالة الاعلام المهني والحر ، ونقل الحقائق والأحداث كما جرت".

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء