الموت يخطف الفنانة صابرين بورشيد بعد صراع مع المرض

الموت يخطف الفنانة صابرين بورشيد بعد صراع مع المرض
2019-07-22
m.z

سما الاردن | توفيت الإعلامية والممثلة البحرينية صابرين بورشيد عن 33 عاماً اليوم الإثنين 22 يوليو تموز 2019 بعد صراع مع المرض.

وهو ما أعلنته الإعلامية الكويتية مي العيدان حيث نشرت على حسابها على "إنستغرام" صورة للراحلة قبل المرض واخرى ظهرت فيها خلال رقودها على سرير المستشفى.

وعلقت: "الفنانة والمذيعة صابرين بورشيد في ذمة الله بعد صراع مع المرض ان لله وان اليه راجعون. الله يرحمها ويغفر لها وبنزلها منزل حسن ويحشرها مع الأنبياء والصالحين والله يصبر أهلها. ادعولهاياجماعة الخير الدعاء رزق الميت".

كذلك نشرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة صورة لها بالحجاب وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولا قوة الا بالله. انعصر قلبي من الخبر الله يرحمها برحمته ويصبر قلب أهلها يارب".

ويشار إلى أن والد الإعلامية الراحلة كشف في أبريل 2019 إصابتها بأورام في الرأس ادت إلى تغير حياتها وسلوكها وقدرتها وحضورها وذاكرتها.

وناشد ملك البحرين الذي استجاب من خلال الديوان الملكيوساعد على نقلها لتلقي العلاج في الخارج.وبعد ذلك ظهرت صابرين في فيديو سجل لها في المستشفى حيث طمأنت متابعيها إلى حالتها طالبة منهم الدعاء لها بالشفاء.

تعليقات القراء

تعليقات القراء