المقاصد يشارك في يوم التغيير التاسع  للعاملين في القطاع الصحي

المقاصد يشارك في يوم التغيير التاسع  للعاملين في القطاع الصحي
2022-09-21
ن.ب

سما الاردن | شارك مستشفى المقاصد الخيرية في يوم التغيير التاسع الذي ينظمه مجلس اعتماد المؤسسات الصحية برعاية سمو الاميرة منى الحسين تحت شعار "دواء بدون أضرار"، والذي يركز على مبادرات وكتابة تعهدات تتضمن سلامة المرضى والمراجعين والعاملين في المؤسسات الصحية. 

 

وبدأت الفعالية التي افتتحها مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد بني نصر بحضور مدراء أقسام المستشفى ومندوبة مجلس اعتماد المؤسسات الصحية المهندسة لينا القواسمي، بجولة في اقسام المستشفى وتوقيع الكوادر العاملة فيه على لوحة التعهدات. 

 

وينص التعهد على الاتي : "يتعهد مستشفى المقاصد الخيرية بتوطيد دور المرضى وعائلاتهم بعملية التطوير والتحسين في مستشفى المقاصد الخيرية وزيادة مشاركتهم الفعالة من خلال استحداث نظام الكتروني يسهل على الكوادر التعامل مع مجريات الخطة العلاجية والدوائية للمرضى وكذلك متابعة الاقتراحات البناءة او الشكاوى و الإجراءات التصحيحية المتخذة ". 

 

وأكد بني نصر أن ادارة المستشفى تهدف من خلال مشاركتها في هذه المبادرة، إلى تحفيز جميع العاملين لمواصلة تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى والمراجعين من خلال اقامة أنشطة وفعاليات ريادية مبتكرة، تعزز روح العمل، وتنعكس بصورة إيجابية على مستوى جودة الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى.

 

وعقد على هامش الفعالية محاضرات تثقيفية وتوعوية حول استخدام الادوية بعنوان:(المحاور الخمسة للدواء والاسئلة الثمانية)، كما اضيىء مبنى المستشفى باللون البرتقالي ليلا، وجرى توزيع الهدايا على المرضى.

تعليقات القراء

تعليقات القراء