"القوات المسلحة": نراقب الحدود الشمالية ونتعامل مع مصادر التهديد بحذر

"القوات المسلحة": نراقب الحدود الشمالية ونتعامل مع مصادر التهديد بحذر
2018-07-14

زار وفد من نقابة الصحفيين الأردنيين، السبت، واجهة المنطقة العسكرية الشمالية  للاطلاع على الجهود التي تبذلها مرتبات المنطقة في المحافظة على الأمن و حماية الحدود علاوة على الدور الإنساني الذي تقوم به تجاه الأشقاء من النازحين السوريين.

واستمع الوفد برئاسة نقيب الصحفيين راكان السعايدة إلى إيجاز قدمه قائد المنطقة العسكرية الشمالية عن المهام والواجبات التي ينفذها منتسبو المنطقة على مدار الساعة في حماية وضبط الحدود ومنع عمليات التهريب والتسلل من خلال منظومة أمنية متكاملة.

وأشار قائد المنطقة أن القوات المسلحة الأردنية تراقب الحدود الشمالية وتتعامل مع مصادر التهديد بحذر بكل ما تمتلكه من امكانيات ومعدات.

وعبر قائد المنطقة عن تقديره لهذه الزيارة  التي  تعد فرصة لهم للاطلاع على المهام والواجبات التي ينفذها نشامى المنطقة ووحدات حرس الحدود عن كثب كي يبقى الأردن أمنا ومستقرا.

من جانبه أشاد نقيب الصحفيين راكان السعايده بمستوى الجاهزية والأحترافية العالية التي يتمتع بها منتسبو القوات المسلحة واستخدامهم للتقنيات الحديثة في مراقبة الحدود وحمايتها  مثمناً تلك الجهود الكبيرة التي تبذل باستمرار ومؤكداً التفاف الجميع حول القيادة الهاشمية الحكيمه و وقوفهم خلف قواتنا المسلحة الأردنية _ الجيش العربي واجهزتنا الامنية.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء