الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية هرب المتورطين في قضية مصنع الدخان

نشر النائب مصلح الطراونة عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تحذيرا للحكومة مفاده " لقد قلت لإعلامنا الوطني الى متى نبقي الناس خلف السوشيال
2018-07-21
يوسف الشبول

سما الأردن | نشر النائب مصلح الطراونة عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تحذيرا للحكومة مفاده " لقد قلت لإعلامنا الوطني الى متى نبقي الناس خلف السوشيال ميديا : أحمل حكومة الرزاز مسؤولية هروب المتورط في قضية مصنع الدخان إن صح الخبر".

وقال رئيس الوزراء عمر الرزاز أن الأجهزة المعنية قامت بمداهمة مصنع الدخان الذي تحدث عنه النائب مصلح الطراونة أثناء مناقشة البيان الوزاري وتم وضبط كميات وماكينات لتصنيع الدخان .
وأضاف الرزاز أن التحقيق ما زال مستمر في الموضوع وأنه سيتحفظ على ذكر أسماء المتورطين في القضية حرصا على سلامة التحقيق، ووعد أنه سيتم الكشف عن المتورطين حال إنتهاء الأجهزة الأمنية من تحقيقاتها.
يذكر أن النائب مصلح الطراونة قد أشار في كلمته أثناء مناقشة البيان الوزاري أن هناك مصنعا للدخان مخالف للقانون يعمل داخل أحد مصانع المياه، وأن ثقتي مرهونة بكشف أسماء وضبط المكان ومداهمته، وكان قد تلقى ايضا تهديدات من المتهمين في هذه القضية بعد أن أثارها، وقال له المهددون : لو كنت رجلا أكمل ما بدأت.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء