السعايدة: وضعنا مشاكل الإعلام أمام الرزاز

السعايدة: وضعنا مشاكل الإعلام أمام الرزاز
2018-11-08

سما الاردن | قال نقيب الصحافيين راكان السعايدة ان مجلس النقابة وضع على طاولة مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز كل قضايا الاعلام ومشاكله، وما يعانيه الزملاء من صعوبات حياتية ومعيشية، وأهمية النهوض باوضاعهم وبقطاع الإعلام، الرسمي والخاص، وأهمية النهوض بالمحتوى المهني والحريات الصحفية.

واضاف في منشور على صفحته على الفيسوك: سلمنا الرئيس الرزاز، بحضور كل من وزيرة الاعلام جمانة غنيمات ووزير العدل الدكتور بسام التلهوني، مذكرة تفصيلية بمطالب النقابة لرفع سوية الإعلام وسوية الأوضاع المادية للزملاء وسبل تحقيق ذلك.

ونقل السعايدة عن الرئيس عن تفهمه الكامل وإدراكه العميق لأهمية إحداث نهضة في الإعلام ولكل ما عرضنا بين يديه، شفاهة ومن خلال المذكرة.

وأضاف، الطبيعي ان الرئيس يحتاج ان يطلع على المذكرة، اضافة الى ان اتفاقا جرى على عقد لقاء قريب مع وزيرة الاعلام غنيمات لوضع المطالب في سلم من الأولويات وتحديد الخطوات ووضع الاجراءات للتعامل معها.

وقال: كنقابة، لدينا إصرار كبير وشديد على متابعتها، أي المطالب، وترجمتها على أرض الواقع فهي ليست مطالب ترفية بل ضرورة، وضرورة ملحة جدا لا تقبل التجاهل أو التراخي في السعي لتحقيقها.

تعليقات القراء

تعليقات القراء