الزعبي يدعو لخلوة رياضية وحل تنفيذية اتحاد الكرة

الزعبي يدعو لخلوة رياضية وحل تنفيذية اتحاد الكرة
2021-12-13
ن.ب
سما الاردن | دعا الرئيس السابق لنادي الرمثا المحامي عوني الزعبي، إلى حل اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم وانهاء عقود جميع المسؤولين والمدربين فيه.
 
كما دعا في منشور له عبر فيسبوك لعقد خِلوة رياضية يُدعى لها رياضيون واصحاب خبرات رياضية ليضعوا خطة خمسية للمرحلة القادمة.
 
وتاليا ما كتبه الزعبي:
 
منذ عدة سنوات واتحاد كرة القدم الاردني لم يستطع ان يُطَور من كرة القدم الاردنية لا بل جعل من المنتخب حقل تجارب للمدربين دون ان يكون له رؤية مستقبلية للكرة الاردنية، فاستقدام المدربين هي من مسؤولية الاتحاد وفشل المدربين يكون نتيجة حتمية لسوء الاختيار.
وجاءت مشاركتنا الاخيرة بكأس العرب تكريس للنهج القديم، والجميع يعلم أننا لعبنا مع الصف الثاني للفرق المشاركة، ومع ذلك لم يظهر المنتخب في جميع المباريات إلا في شوط واحد في مباراتنا مع مصر، أما المباريات الأخرى فكان مستوى متواضع جداً لا يليق بسمعة الكرة الأردنية.
 
نحن لا نريد أن نجلد ذاتنا ولا ننتقد من أجل الانتقاد بل لدينا رؤى واضحة لمستقبل الكرة الاردنية ومن أجل ذلك فكلنا رجاء من سمو الامير علي بن الحسين الإيعاز للبدء بالتحضير لما يلي:-
 
1. حل اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم وانهاء عقود جميع المسؤولين والمدربين بالاتحاد.
 
2. الدعوة لعقد خِلوة رياضية يُدعى لها رياضيون واصحاب خبرات رياضية ليضعوا خطة خمسية للمرحلة القادمة.
 
3. تشكيل لجنة تنفيذية جديدة تضم خبرات رياضية وهذه اللجنة تقوم بالتنسيب بتعيين امين عام للاتحاد ومسؤولي الاتحاد ان لزم ذلك.
 
4. تشكيل لجنة فنية من أصحاب الخبرات الرياضية تكون مهمتها تقييم اداء الفريق الفني للمنتخب وترفع تقاريرها مباشرة الى رئيس اللجنة التنفيذية.

تعليقات القراء

تعليقات القراء