الحموري يشكل لجان للتحقق من أرصدة مستودعات الأعلاف

وزير الصناعة يشكل لجاناً خاصة للتحقق من الارصدة الفعلية في مستودعات الاعلاف الكبيرة
2018-08-08
إسراء زيادنة

سماالاردن |  في إطار المراجعة الدورية وعمليات التدقيق والجرد لمستودعات الإعلاف قرر وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري تشكيل لجان خاصة للتحقق من الأرصدة الفعلية في مستودعات الأعلاف الكبيرة التابعة للوزارة.


وشمل القرار مراكز أعلاف المشيرفة والربة وغور الصافي في محافظة الكرك ومستودعات الكفرين في محافظة البلقاء ومستودعات الطفيلة وجرش وعجلون ومعان ومستودعات المحطة في محافظة اربد ومستودعات الجويدة في العاصمة ومستودعات خو في محافظة الزرقاء .

 

ووفقًا لتصريح صحفي صادر عن الوزارة فقد قامت اللجان بجرد المستودعات خلال الفترة 2-4 /8/2018 واظهرت النتائج ان الأرصدة الدفترية مطابقة للواقع الفعلي.

 

وقالت الوزارة ان هنالك لجان جرد سنوي لمراكز اعلاف المفرق والرويشد والقرن وباقي مراكز الأعلاف والبالغ عددها 37 مركزاً وهي مراكز صغيرة لا تتجاوز الأرصدة المخزنة بها 200 طن ويتم تصفير موجوداتها باستمرار وحسب الخطة السنوية لجرد المستودعات .

 

واشارت الوزارة الى ان لجنة التحقيق والتدقيق التي شكلها د. الحموري الاسبوع الماضي بشأن وجود نقص في كميات الشعير في مركز اعلاف مادبا ما تزال تواصل عملها وبشكل مكثف.

 

وكانت لجان الجرد المختصة في مادبا قد كشفت عن وجود نقص في كميات الشعير في مركز أعلاف مأدبا.

وعلى اثر ذلك، شكل وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري لجنة للتحقيق والتدقيق لمتابعة القضية و تحديد حجم النقص والوقوف على تفاصيل المشكلة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء