"البلقاء التطبيقية" ترد على تصريحات النائب أبو رمان

"البلقاء التطبيقية" ترد على تصريحات النائب أبو رمان
2019-02-06
ن.ب

خاص سما الاردن | أصدرت جامعة البلقاء التطبيقية بيانا، أوضحت فيه ملابسات الحادثة التي وقعت مع النائب معتز أبو رمان مطلع الأسبوع الجاري.

وأعربت الجامعة في بيانها الذي وصل "لوكالة سما الأردن الإخبارية" نسخة منه، عن أسفها لما تعرض له النائب، مستغربة في الوقت ذاته اختلاف تصريحات النائب في رئاسة الجامعة وبين تصريحاته على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام.

وأكدت الجامعة على مبدأ سيادة القانون، داعية النائب إلى تقديم البيانات المتوفره لديه للجهات ذات الاختصاص لإجراء المقتضى القانوني للحادثه التي وقعت خارج أسوار الجامعة ودون علمها.

وتاليا نص البيان كما وصل لوكالة "سما الأردن الإخبارية":

ضمن سياسة جامعة البلقاء التطبيقية السنوية المتبعه فقد وجهت دعوة الى أعيان ونواب البلقاء وشخصيات مرموقة من المجتمع المحلي لاطلاعهم على إنجازات الجامعة والاستماع لهم حيث طرحت مواضيع آثرت الجلسة بالاراء البناءة لتطوير الجامعة والتعاون مع المجتمع المحلي خدمة للوطن وهو السلوك الحضاري الذي تعمل به الجامعة وترتضيه في علاقاتها في كافة القضايا.

حيث عبر مجلس عمداء جامعة البلقاء التطبيقية عن أسفه لما تعرض له سعادة النائب معتز ابو رمان وبناءً على ما تم ابلاغنا به من قبله في رئاسة الجامعة وبحضور عدد من شخصيات المحافظة المرموقة بأنه قد تعرض للاعتداء من قبل أشخاص خارج أسوار الجامعة بالقرب من شارع الستين وذلك بعد مغادرته لها وكما وعاد وابلغ بأن المشكله قد انتهت.

ومجلس العمداء اذ يستغرب الاختلاف البين بين التصريحات الصادرة امام الحضور في رئاسة الجامعة والتصريحات الصادرة عنه في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام والصادرة بخلاف ذلك.

ويؤكد مجلس العمداء على مبدأ سيادة القانون الذي تلتزم به الجامعه تحقيقاً لمبدأ الشفافية والعداله داعياً سعادة النائب المحترم لتقديم البيانات المتوفره لديه للجهات ذات الاختصاص لإجراء المقتضى القانوني للحادثه التي وقعت خارج أسوار الجامعة ودون علمها مؤكدين أن الجامعة تقدر وتحترم الجميع بما فيهم سعادة النائب المحترم الا أنها تحتفظ بحقها القانوني لملاحقة كل من يسيء لها.

تعليقات القراء

تعليقات القراء