البدور..بصمة وطن برنامج شبابي وطني بامتياز

سما الاردن
 تفقد محافظ مادبا جمال البدورالطالبات  المشاركات في البرنامج الوطني "بصمة" في مركز مدرسة الخنساء الثانوية  للبنات في مادبا.
2018-07-25

سما الاردن | تفقد محافظ مادبا جمال البدورالطالبات المشاركات في البرنامج الوطني "بصمة"في مركز مدرسة الخنساء الثانوية  للبنات في مادبا.                                                                                         

وخاطب البدور الطالبات المشاركات في البرنامج والحضور قائلا "الشباب هم بناة المستقبل وذخيرة الوطن وهذا الجيل بحاجة للدعم و الرعاية وقد حظي بالرعاية والإهتمام من صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني  و ان الأوطان لا تبنى إلا بالعلم والمعرفة كل الاحترام والتقدير للمعلم الاب والمربي الفاضل على الجهود المبذولة في تربية  الجيل .

ومؤسسات الدولة راسخة وعريقة يقودها أبناء الوطن هذا الوطن الرائع المتميز بأبنائه وقيادته وقدم الشكر لمديرية تربية قصبة مادبا ووزارة التربيه على هذه المبادرة الوطنية  وقال مديرالتربية لقصبة مادبا محمد المسلم .

الانسان في الأردن هو الاستثمار الحقيقي وانتم أبنائي الطلبة فيكم الخير الكثير انتم قادة الأردن والأردن أمانة في اعناقكم جميعاً وبإسمكم جميعاً ارفع إلى مقام صاحب الجلالة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين أسمى آيات التقدير والاعتزاز والولاء والانتماء كما دعا  الطالبات للعمل الجماعي والعمل بروح الفريق الواحد و الاستفادة من برنامج هذا المشروع الوطني وفعالياته .قدمت الطالبات المشاركات اناشيد وطنيه وصيحات ارشاديه .

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء