الاتحاد الأردني يعقد اجتماعًا مهمًا مع الأندية

الاتحاد الأردني يعقد اجتماعًا مهمًا مع الأندية
2021-12-26
ن.ب

سما الاردن | دعا الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الأحد، ممثلي الأندية المحترفة للاجتماع الأربعاء المقبل، بمدينة الحسين للشباب، لمناقشة العديد من الأمور التي تهم مسيرة اللعبة.

وأكد الاتحاد الأردني في خطاب الدعوة الموجه للأندية، أن الاجتماع سيعقد لرؤساء الأندية وبحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية.

وكشف الاتحاد الأردني أن الاجتماع سيتخلله مناقشة خطة الاستدامة والتمكين المالي بالاضافة إلى مقترحات الأندية.

وتمر كرة القدم الأردنية بظروف صعبة في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها الأندية المحترفة حيث أن معظمها مهدد بعقوبات من "فيفا" جراء القضايا المرفوعة ضدها من المحترفين الأجانب.

وهناك انقسام بين الأندية حول موعد بدء الموسم الجديد، فالبعض يطالب بتأجيله حتى الصيف المقبل بما يمكن الأندية من التقاط الأنفاس والبحث عن حلول لأزمتها المالية، وهناك من يطالب بإقامة المسابقات بموعدها بعد شهرين من الآن، لأن التأجيل سيعيد الكرة الأردنية لبيات طويل يؤثر على مسيرة اللعبة.

وساهمت جائحة كورونا إلى جانب محدودية الحضور الجماهيري في تردي أوضاع الأندية، كما أن اتحاد كرة القدم بات مطالبًا بإعادة قيمة الجوائز المالية في المسابقات المحلية إلى ما كانت عليه في السابق أو زيادتها، بعدما قرر منذ الموسم الماضي بخفضها للنصف.

وكانت الكرة الأردنية عاشت فترة توقف طويلة قبل موسمين بعدما قام الاتحاد الأردني بتغيير مواعيد رزنامة بطولاته المحلية.

وكان العراقي عدنان حمد المدير الفني لمنتخب الأردن، قد طالب بضرورة عودة الأجندة لما كانت عليه في السابقة وبما يساعد هذه الرياضة على استعادة وهجها المفقود.

تعليقات القراء

تعليقات القراء