الأردن يستقبل طائرة مساعدات تونسية لصالح فلسطين

الأردن يستقبل طائرة مساعدات تونسية لصالح فلسطين
2022-01-26
ن.ب

سما الاردن | استقبلت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية طائرة مساعدات انسانية من دولة تونس لصالح الأهل في فلسطين وبحضور سعادة السفير التونسي في الأردن خالد السهيلي وسعادة السفير الفلسطيني في الأردن عطاالله خيري.
وتحمل الطائرة مساعدات انسانية تتضمن مواد غذائية وسيارة اسعاف ولقاحات ضد فيروس كورونا كوفيد – 19 ليتم التنسيق من خلال الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لارسالها الى فلسطين.
وباشرت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في الترتيبات لاستقبال الطائرة واستلام المواد الغذائية والطبية وتجهيزها ضمن القوافل التي تسيرها وبالتنسيق مع القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي.
وقال عطوفة أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية د. حسين الشبلي: "على الرغم من الظروف الجوية التي تمر اليوم تم التنسيق مع القوات المسلحة الاردنية - سلاح الجو لاستقبال طائرة المساعدات الانسانية المقدمة من دولة تونس الشقيقة ضمن جهود الهيئة الخيرية الأردني الهاشمية في استقبال وتسهيل وصول المساعدات الاغاثية للأشقاء الفلسطينيين وجار التنسيق بخصوص ايصال هذه المواد ضمن قوافلنا من خلال القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، ونتقدم بالشكر لدولة تونس قيادة وشعبا على تبرعهم ووقوفهم بجانب الأشقاء في فلسطين"

تعليقات القراء

تعليقات القراء