الأجنحة الملكية تعتذر لمسافري رحلة اسطنبول

قدّم مدير عام شركة الأجنحة الملكية أسامة قنطار اعتذار الشركة لجميع المسافرين الذين كانوا على الرحلة القادمة من اسطنبول إلى عمان والذين تأخر موعد إقلا
2018-07-18

 قدّم مدير عام شركة الأجنحة الملكية أسامة قنطار اعتذار الشركة لجميع المسافرين الذين كانوا على الرحلة القادمة من اسطنبول إلى عمان والذين تأخر موعد إقلاع رحلتهم لأكثر من 30 ساعة نتيجة عطل فني في أحد محركات طائرة الأجنحة الملكية من طراز إيرباص 320 .

وأوضح قنطار أن مسافري الرحلة رقم 6503 عادوا إلى عمان صباح (اليوم الأربعاء) على متن طائرة بديلة أرسلتها الملكية الأردنية إلى مطار أتاتورك في اسطنبول، وهي من طراز بوينغ 787 بعدما تبين ضرورة إجراء أعمال الصيانة اللازمة لمحرك طائرة الأجنحة الملكية، مشيراً إلى أن فريقاً فنياً من مهندسي الملكية الأردنية كان قد غادر (يوم أمس) مع قطع الغيار المطلوبة إلى اسطنبول لإصلاح الخلل الفني وإعادة الطائرة إلى عمان . 

وقال إن مسافري الطائرة كان قد تم إيواءهم في فنادق قريبة من مطار صبيحة، كما قدمت الشركة للمسافرين خدمات الطعام والشراب أثناء الفترات المتفاوتة التي قضوها في مطار صبيحة وبعدها في مطار أتاتورك، وذلك بحسب الأنظمة المتبعة لدى شركات الطيران العالمية في حالات التأخير المشابهة. 

وأضاف أنهُ جرى نقل المسافرين من مطار صبيحة إلى مطار أتاتورك في ضوء توقف مطار صبيحة يومياً عن استقبال الرحلات الجوية لساعات محددة أثناء الليل صادفت موعد وصول طائرة البوينغ 787 إلى اسطنبول .

وأكد قنطار أن طائرة الأجنحة الملكية من طراز أيرباص 320 مؤهلة تماماً ومن جميع الجوانب للقيام بالرحلات الجوية، وأن سلامة المسافرين تبقى هي الأهم بالرغم من التأخير الخارج عن الإرادة والذي تعرض لهُ المسافرون، مع الأسف، لكن شعار سلامة المسافرين أولاً، يبقى على رأس الأولويات وعلى الدوام .

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء