إطلاق الجولة الثانية من مبادرة مسار الخير لركوب الدراجات الهوائية

تقيم مبادرة مسار الخير وعالم الدراجات بالتعاون مع الناشطة غزوة العون وجمعية عز الوطن الخيرية؛ الفعالية الثانية من حملة إستخدام الدراجات ا
2018-07-17
يوسف الشبول

سما الأردن | تقيم مبادرة مسار الخير وعالم الدراجات بالتعاون مع الناشطة غزوة العون وجمعية عز الوطن الخيرية؛ الفعالية الثانية من حملة إستخدام الدراجات الهوائية في قرية المنارة بالبادية الشمالية الشرقية ضمن محافظة المفرق يوم الأحد القادم الموافق 22/7/2018.

يأتي هذا النشاط بحسب الزميل محمد القرالة مؤسس مبادرة مسار الخير تشجيعا للرياضة ولركوب الدراجات الهوائية كنشاط إجتماعي ترفيهي رياضي، حيث يقوم المشاركون من كافة الفئات العمرية  بإستخدام الدراجات الهوائية بالمجان.

وفي هذا الصدد أعرب القرالة عن إمتنانه لعطوفة الدكتور عاطف الرويضان مدير مدينة الحسين للشباب لرعايته إطلاق الفعالية الأولى في المدينة الرياضية بعمان حيث لاقت نجاح لافت، كما أكد على أن مبادرة مسار الخير لإستخدام الدراجات الهوائية سوف تجوب كافة محافظات المملكة.

ومن الجدير بالذكر بأن هذه الحملة تعتمد على جمع الدراجات لتواصل نشاطها الذي بدء بنحو 40 دراجة هوائية، وترحب المبادرة بمن يرغبون بتقديم دراجاتهم المستعملة من أجل تركها لأهالي المنطقة لإستخدامها والإستفادة منها في حياتهم اليومية بعد الإنتهاء من هذه الفعالية.

تعليقات القراء

تعليقات القراء