أحلام تدعو لاليسا بالشفاء بطريقتها

بعدما أثار خبر إصابة النجمة اللبنانية إليسا بمرض السرطان صدمة، عبر عدد كبير من النجوم عن تضامنهم معها ومساندتهم لها في محنتها الصحية.
2018-08-08

بعدما أثار خبر إصابة النجمة اللبنانية إليسا بمرض السرطان صدمة، عبر عدد كبير من النجوم عن تضامنهم معها ومساندتهم لها في محنتها الصحية.
وكانت النجمة الاماراتية احلام من اول المعلقين على الامر عبر صفحتها على 'إنستغرام'، حيث نشرت صورة لمجموعة من التعليقات وكتبت عليها: 'استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه، إليسا كلنا معك وبندعي لك.. بحبك'.
بدورها، علقت الفنانة اللبنانية مايا دياب، عبر صفحتها الرسمية بموقع 'تويتر' على كليب 'إلى كل اللي بيحبوني' قائلة: 'وعيت اليوم ع كليب إليسا الجديد، اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي، فيلم مؤثر جدا من امرأة حقيقية غير متزلفة، عانت ولكن بقيت إليسا القوية'.
وأضافت: 'المرأة اللي عملت حالها بحالها، وتعبت وحلمت ونجحت، أكيد هالمثال ما رح إلا يصمد ويحارب ويخبر قصته بذكاء وصدق، لا للاستعطاف'.
وكتبت النجمة سميرة سعيد من خلال صورة نشرتها على صفحتها على تطبيق انستغرام: 'نمر بمحن كبيرة في حياتنا عزيزتي لكن دائماً البقاء للأقوياء.. وأنتِ قوية بإرادتك وبحبك للحياة وبحب جمهورك لك.. هو عدو شرس وانت أشرس وأقوى'.
وغرد المغني الإماراتي حسين الجسمي على حسابه عبر 'تويتر': 'لو أردنا اليوم أن نختار للعزيمة إسم آخر.. سنطلق عليه اليسا.. الحمد لله على سلامتك عزيزتي'.
وغردت المغنية المصرية شيرين عبدالوهاب قائلة: 'ألف ألف سلامة عليكي وإن شاء الله ربنا معاكي، وإنتي قوية وباذن الله كله هيعدي وألف سلامة وكلنا جنبك'.
وكانت إليسا كشفت عن اصابتها بسرطان الثدي وشفائها منه من خلال كليبها الجديد، شارحة رحلة إصابتها بالمرض وشفائها منه.

تعليقات القراء

تعليقات القراء