أجواء معتدلة وإنخفاض طفيف على درجات الحرارة

أجواء معتدلة وإنخفاض طفيف على درجات الحرارة
2018-07-21
يوسف الشبول

سما الأردن | تسجل درجات الحرارة اليوم السبت، أقل من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 2-3 درجات مئوية، حيث تسود أجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، بينما تكون حارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة فوق المرتفعات الجبلية الغربية من المملكة خلال ساعات الصباح، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، بحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة.
وتستمر الأجواء يوم غد الاحد، معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة فوق المرتفعات الجبلية الغربية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار خفيف في مناطق البادية خلال ساعات المساء.
ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة بعد غد الاثنين، حيث تسود أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات. وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 30- 19 درجة مئوية، المناطق الشمالية 30 - 19، المناطق الجنوبية 28 - 15، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 41 والصغرى 28 درجة مئوية....بترا

تعليقات القراء

تعليقات القراء