نهار الدعجة يهنئ الشواربة بانتخابه نائبًا لرئيس المنظمة
يتقدم عضو لجنة بلدية الرصيفة نهار الجواميس الدعجة بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى معالي الأخ الدكتور يوسف الشواربة، رئيس لجنة أمانة عمان، بمناسبة انتخابه نائبًا لرئيس منظمة المدن المتحدة والإدارات المحلية عن منطقة الشرق الأوسط وغرب آسيا.
وأكد الدعجة أن هذا الإنجاز يعكس المكانة المرموقة التي يحظى بها الأردن وكفاءة الكفاءات الوطنية في المحافل الإقليمية والدولية، متمنيًا لمعاليه دوام التوفيق والنجاح في أداء هذه المسؤولية، ومواصلة مسيرة الإنجاز بما يخدم الوطن ويعزز حضوره على الساحة الدولية.
ألف مبارك، مع خالص الأمنيات بمزيد من التقدم والنجاح.
